هيفا ترد على خبر زواجها من عبدالله بالخير | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

هيفا ترد على خبر زواجها من عبدالله بالخير


جراسا -

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تدوال خبر زواجها مجدداً من الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، عبر حسابها في"سناب شات" بانفعال وغضب حيث كتبت: "شو هالمسخرة! قرفتوني عيشتي وكرهتوني باسمي من كثر ما طلعت عليه اشاعات بيكفي بقى كذب يا صحافة والله العظيم عيب. أرجوكم حلو عني تعينوني".

وكان خبر زواج هيفا وبالخير تم تداوله مجدداً بعد مقابلة اجريت مع الاخير، سئل خلالها عن القصة القديمة المتعلقة بزواجه من هيفا، فقال انها كانت دعابة لا اكثر ، لكن البعض اكتفى بنقل التصريح مقتطعاً قبل توضيح بالخير بأنها "دعابة وفرقعة اعلامية".

وكان أُثير من سنوات خبر زواج هيفا وبالخير عندما صرح عن اعجابه بجمالها، وقال انه يتمنّى الجمع بين هيفا وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس في ذمته طبقا للشريعة الاسلامية.

وظهر اعجاب بالخير بوهبي بشكل كبير خلال مشاركتهما معا ببرنامج ديو المشاهير، حين قالت له "اقعد عاقل"، وذلك بسبب اسهابه في مدحها والتغزل بها. وعاد وكرر اعجابه بها مباشرة على الهواء عندما حلت ضيفة على البرنامج، وطلبها مجدداً للزواج عندما كان ضمن لجنة التحكيم منذ اكثر من أربع سنوات.



تعليقات القراء

السوسنة⚘⚘⚘
عالم تافهه
مين بدها تتزوجه هاد
لابس احمر
ههههه
30-12-2017 01:05 PM
ااااالزعيم
ولك يا هيفا شو ماله ابو الخير
وين رايحة تلاقي احمر من هيك هههه
وبعدين هيك لابسه فستان بنفس التعريقه واللون
تبعت الغترة اللي على راسه وكتافه
30-12-2017 01:51 PM
قمر
علامه ابو الخير يصح لها اصلن هههه
30-12-2017 06:47 PM
صباح
أنت تافه ، إذن أنت موجود ...
30-12-2017 11:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات