التصميم الجرافيكي ومناهضته للحروب محاضرة في الشرق الأوسط | شباب وجامعات | وكالة جراسا الاخبارية

التصميم الجرافيكي ومناهضته للحروب محاضرة في الشرق الأوسط


جراسا -

نظمت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط محاضرة استضافت خلالها الفنانة اليونانية ديسبينا ميمارغلو للحديث عن "دور التصميم الجرافيكي في مناهضة الحروب ".

و تناولت المحاضرة التي القتها ميمارغلوآفاق وأبعاد التصميم الجرافيكي وآليات توظيف التقنيات المتوفرة من منطلق الحالة الانسانية ، حيث عرضت الفنانة لخبراتها وتجاربها الفنية في كيفية توظيف التصميم الجرافيك والتجهيز في الفراغمن فيديو و وسائط متعددة ،و كيفية التفاعل مع القضايا الانسانية في ظل ويلات الحروب ، و الانتصار لحقوق الانسان.

وتخلل المحاضرة التي حضرها عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور وائل الأزهري وعدد من الأساتذة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة أسئلة وحوار موسع حول المهارات والمعارف الخاصة بالتصميم الجرافيك في ظل ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات