يسرا اللوزي متهمة بالعنصرية ! (شاهد) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

يسرا اللوزي متهمة بالعنصرية ! (شاهد)


جراسا -

أتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي النجمة المصرية يسرا اللوزي ومصمم الأزياء هاني البحيري بالعنصرية، بعدما أطلت يسر اللوزي في نهاية العرض وهي ترتدي فستان زفاف يحمل ذيله أثنين من ذوي البشرة السوداء.

أكّدت بطلة فيلم (قبلات مسروقة) أنها لا تقصد الإساءة أبداً لأصحاب البشرة السوداء، حيث نشرت بياناً عبر حسابها على موقع الـ Instagram جاء فيه: “أعتذر أنا يسرا اللوزي عما أخذ علي أثناء عرض الأزياء على أنه تصرف عنصري ولذك وجب علي الاعتذار”.

تابعت: “حيث أنني شاركت في هذا العرض كضيفة شرف وما حدث لم يكن هو المخطط الأصلي، فقد تم هذا التغيير المفاجيء من قبل منظمي العرض مجرد ثوان قبل صعودي على خشبة المسرح وكان من الواجب علي أن أرفضه”.

ختمت الممثلة المصرية بيانها قائلة: “للأسف لعب التوتر والارتباك دورهما بسبب ثقل الفستان وعدم تمكني من أخذ خطوة أثناء ارتدائه دون مساعدة وبالتالي لم أتمكن من استيعاب هول الموقف ولذلك وجب علي توضيح موقفي ضد العنصرية والتمييز بكافة أنواعهما. فأرجو قبول اعتذاري”.



تعليقات القراء

ااااااالزعيم
احلا اشي بالموضوع البوديجاردات
اللي جايبينهم يجرو ذيل الفستان وراها
07-12-2017 01:07 PM
السوسنة السوظاء
فعلا هل هم عبيد... عري من الاعلى وبشرة سوداء كالعبيد لا يجوز
بجروا الفستان
عيب كلنا بشر

هم ليش قبلوا
08-12-2017 04:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات