النائب ابو العز : عناب لا تصلح لإدارة استراحة على"الصحراوي"


جراسا -

عبر النائب ابراهيم ابو العز، عن امتعاضه، من عدم إجابة وزيرة السياحة لينا عنّاب على سؤال له، قائلاً ان عناب "لا تصلح لإدارة استراحة على الطريق الصحراوي".

جاء ذلك خلال جلسة عقدت صباح اليوم الثلاثاء تحت القبة، فيما تلخصت أسئلة أبو العز، حول آلية التعيينات في "هيئة السياحة"، ومؤهلات الموظفين، وعددهم، وإجمالي رواتبهم والبدلات التي يتلقونها.

من جانبها، قالت عنّاب إن التعيينات في الهيئة، تجري حسب الأصول، بثلاث طرق، هي عن طريق الإعلانات، أو مكاتب التوظيف، أو عن طريق الطلبات المتوفرة سابقا، مضيفة أن عدد الموظفين في "هيئة السياحة"، يبلغ 65 موظفا، ويتقاضون نحو 70 ألف دينار دينار.

وبعد استماع النائب أبو العز لرد الوزيرة على سؤاله، طالب بتحويل السؤال إلى استجواب.



تعليقات القراء

ضحكني
ههههههههههههههههههههههههه
28-11-2017 11:57 AM
ديما
المصيبه ان من ينتقد يحتاج الى الاصلاح باب النجار مخلع
ومن بيته من زجاج لا يرمي الاخرين بحجارته

شي بعل القلب ويبعث على الاسى والله
28-11-2017 01:12 PM
ابو شندي
بدل الكلام الغير مفيد الاولى بمجلس النواب مناقشه الاوضاع المعيشيه للمواطن
28-11-2017 02:12 PM
أوديت
أقل واجب، نزلنا على البحر الميت مسكرين بالحجر الشوارع اللي الناس اللي ما معهم مصاري متلنا يحطوا 200 دينار على الليلة بالفنادق !! ليش ان شاء الله ؟ البحر الك ولا مطوّب بإسمكم.؟ البحر لربنا ، كل شي عنا بمصاري وياريت مبالغ قليلة الحياة لناس وناس بس !!
03-12-2017 08:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات