هواية مذهلة .. شاب يرسم بالملح فقط ! (صور) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

هواية مذهلة .. شاب يرسم بالملح فقط ! (صور)


جراسا -

شاب مصري، هوايته رسم المشاهير، ولكن بالملح فقط، هذا ما فعله هاني جنيدي الذي يبلغ من العمر 21 عاما .

هاني الذي ينتمي لمحافظة الشرقية بدلتا مصر يقوم بتصميم لوحاته الفنية باستخدام الملح، ودون أدوات أو ألوان، فعشقه للرسم منذ طفولته جعله يبحث عن نوع جديد من فن الرسم ويتقنه ويبدع فيه.

حصل هاني على دبلوم الصنايع وطيلة مشواره مع الدراسة وبعده، لم يتوقف عن الرسم، وذات مرة أعجبته لوحة رسمها أحد الفنانين من الملح ، فاستوقفته الفكرة واستهوته وأعجب كثيراً بها، وبدأ يحاول الرسم بالملح، ووجد صعوبة في بداية الأمر إلا أنه واصل التحدي وتدرب على ذلك حتى أتقنه وبرع فيه.

بدأ الشاب المصري يطور في رسمه من خلال رسم شخصيات المشاهير المحببة لدى المصريين مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وإسماعيل ياسين، ولاقت رسوماته إعجابا كبيرا وتشجيعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما نالت لوحاته التي رسمها للكثير من الفنانين المصريين، مثل أحمد حلمي وأحمد السقا وغيرهما إشادات كبيرة، وانبهارا من الفنانين الذين رسمهم ولذلك شجعوه على الاستمرار في الرسم.

لم يغفل هاني الأحداث الأليمة التي مرت بها مصر فرسم حادثة قطار الإسكندرية توثيقاً منه للحدث وتعبيراً منه على حزنه الشديد للضحايا، كما وثق أحداثا أخرى مخزنة مرت بها مصر.

يستغرق هاني في رسم لوحاته حوالي ساعتين إلى 7 ساعات، متمنيا أن يفتتح معرضا خاصا به لعرض تلك اللوحات ونشر هذا الفن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات