أكثر المدن جذبا للسياح لعام 2017 | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

أكثر المدن جذبا للسياح لعام 2017


جراسا -

سميت هونغ كونغ المدينة الأولى في العالم من حيث عدد السياح لعام 2017، بحسب تقرير مؤسسة الأبحاث الدولية "Euromonitor International".

وزار هونغ كونغ هذا العام 25.7 مليون سائح من جميع بقاع الأرض. وجاءت مدينة بانكوك ثانية في هذا التصنيف حيث زارها 23.3 مليون سائح، واحتلت لندن المرتبة الثالثة بعدد بلغ 19.8 مليون زائر.

وشمل التقرير 100 مدينة سياحية حول العالم، ومن المدن التي جاءت في المراتب الـ10 الأولى: سنغافورة وماكاو ودبي وباريس ونيويورك وشنجن وكوالا لمبور.

وشغلت مدينة موسكو المرتبة الـ49، فقد زار العاصمة الروسية، في عام 2017، 4.6 مليون سائح، وفي العام الماضي احتلت موسكو المرتبة 46 بـ 4.5 ميلون سائح.

وتشير التوقعات المستقبلية إلى أن موسكو ستستقبل 5 ملايين سائح في عام 2020، وفي عام 2025 سيبلغ عدد زوارها 6.7.

وجاءت مدينة بطرسبورغ في المرتبة 73 بعدد سياح بلغ 2.9، وبذلك تكون العاصمة الروسية الشمالية قد تراجعت في ترتيبها مثل مدينة موسكو ثلاثة مراكز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات