فنانة لبنانية تتعرض لمحاولة اغتصاب ! (صور) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

فنانة لبنانية تتعرض لمحاولة اغتصاب ! (صور)


جراسا -

نجت الفنانة اللبنانية آن ماري سلامة، من حادثة اغتصاب وذلك بعد تسلل حارس المبنى الذي تسكنه إلى شقتها في منطقة صربا بلبنان.

آن ماري سلامة، قالت في تصريحاتها لقناة «OTV» اللبنانية: «إنها استيقظت عن السابعة صباحًا لتجد الناطور وهو يحاول تثبيتها ليغتصبها ولكنها استجمعت قواها ودفعته ليسقط أرضًا».

وأضافت: «أنها كانت تنوي قتله، فاعتذر، وحاولت إخراجه لكنّه عاد وحاول التحرّش بها، فدفعته أرضاً، وركضت نحو الباب، وصرخت لاستدعاء الجيران وإخراجه بالثياب الداخلية، إلا أنّها تفاجأت بخروجه من سقيفة صغيرة ونجح بذلك، مما يؤكّد أنّه سبق وقام بهذه التجربة».

وتابعت: «إنها أظهرت لزوجته أنّها سامحته، لتصل الأخيرة إلى البناية، حيث ألقي القبض عليها، ليكشف بعدها سائق التاكسي من أين اصطحبها، في منطقة غزير، حيث ألقي القبض على المعتدي مؤكدة أنها لن تسقط حقها وستطلب بإنزال أشدّ العقوبات، ليصبح مثالاً لغيره».



تعليقات القراء

الزعيم للاستشارات
معقوووول عملها طوني ؟
رد بواسطة هناء..
طوني شو بتعمل هوني ههههه ...!

ست بستين راجل معاليك زعيمووو ههههه..
رد بواسطة ااااالزعيم
ههههه كنت بكوي في بنطلووووني
05-10-2017 02:32 PM
متزن
ما شاء الله قمر 14 الصبيه ههههه
رد بواسطة هناء..
وانت الثاني غض البصر... هههه
05-10-2017 04:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات