أنجبت طفلاً لايشبهه .. مصري يكتشف أن زوجته مُتزوجة!


جراسا -

«متجوزة عليا».. «كسرتني وسط الرجالة».. «سترتها فضحتني».. بهذه الكلمات بدأ «محمود» ثلاثيني العمر في سرد واقعة اكتشافه لجمع زوجته برجل آخر، بعيون دامعة وحالة من الصدمة تسيطر عليه، أمام نيابة المرج الجزئية، المنعقدة بالتجمع الخامس، ورصدت صحيفة فيتو الحكاية في السطور التالية..

تصرفات غريبة
تزوج محمود من المتهمة "عبير" لمدة أكثر من عامين، لم يشك فيها للحظة، لكن كما ذكر بأقواله للنيابة أن تصرفات زوجته كانت غريبة لكنه لم يهتم، حملت منه بطفلها الأول، وأخبرته بذلك متأخرة، وكانت في حالة رعب وخوف غريبة، فسرها محمود على أنها حالة خوف عادية لأنها المرة الأولى لها، لكنه لم يدرك أنها الخيانة.

ملامح الطفل
بعدما رزقهما الله بطفلهما الأول، لاحظ محمود أن الطفل لم يأخذ من ملامحه شيئا، وكانت تفسر زوجته المتهمة ذلك بأن الطفل يشبه والدته في الطباع والشكل والهيئة، وأنها سوف تنجب له فيما بعد طفلا يشبه والده تماما.

مراقبة الزجة
بدأت المتهمة عبير في الخروج من المنزل، وترك نجلها حديث الولادة كثيرا بمفرده، وتعددت الحجج بحسب قول زوجها المجني عليه للنيابة، حيث قال: «مرة الكوافير، مرة فرح صحبتها، وهكذا»، نشأت بينهما خلافات كثيرة بسبب الخروج الكثير وترك الطفل، لكنها كانت لا تبالي.

بدأ محمود يراقب تصرفاتها إلى أن توصل أن زوجته تذهب لمنزل مهجور بمنطقة المطرية، ترصدها لأكثر من مرة، ووجد أن نفس المنزل تذهب إليه وتجلس بالساعات، وجاء بتفكيره أنها صديقتها، ولم يجد أحدا يعلم من ساكن بهذا المنزل من سكان المنطقة، فقرر أن يسأل زوجته.

قالت له المتهمة عبير، بنبرة خوف: "إنت بتراقبني!" وأضافت: "شاكك في سلوكي طلقني أحسن"، بعدها قامت مشادات بينهما تطورت لاشتباكات بالأيدي، وقعت منها في تلك اللحظة محفظة يدها وسقطت منها صورة رجل غريب، وارتبكت المتهمة وانهارت في البكاء قائلة لمحمود: "كنت عارفة إني هنكشف".

تزوجت عليك
واعترفت الزوجة لزوجها طالبة عفوه ومسامحته، مؤكدة أن شخصا يدعي "حسن" غازلها بعد زواجها من محمود، وكانت تفتقد بعض الاهتمام والحنان لكنها وجدتهم في "حسن" زوجها الثاني، وقرر العاشقان أن يتزوجا بعقد زواج عرفي، إلى أن تسمح لعبير الظروف وتطلب الطلاق من زوجها الأول محمود.

بلاغ
قام محمود بالتوجه لقسم شرطة المرج، وتحرر بلاغ يتهم فيه زوجته بالزنا، والجمع بين زوجين في آن واحد لمدة تجاوزت العام ونصف العام، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.

باشر التحقيقات بالواقعة مهاب صالح وكيل أول نيابة المرج، وأمر بعد السماع لأقوال الزوج الضحية بسرعة ضبط وإحضار الزوجة وزوجها الثاني "حسن " لاستكمال التحقيقات وسماع أقوالهما فيما هو منسوب إليهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات