"شيشة الأطفال" تشعل نيران الغضب في مصر .. صور | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

"شيشة الأطفال" تشعل نيران الغضب في مصر .. صور


جراسا -

تداول مغردون مصريون صوراً لأطفال لا تتجاوز أعمارهم الـ11، وهم يدخنون الشيشة في مقاهٍ بعدة محافظات مصرية.

ويظهر في الصور أطفال صغار السن يدخنون الشيشة خلال إجازة عيد الأضحى الماضي بمقاهٍ في منطقة المنشية بالإسكندرية ومصيف رأس البر بدمياط ومدينة ميت غمر بالدقهلية.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل بضرورة محاسبة أصحاب هذه المقاهي والكافيهات الذين يقدمون الشيشة لهؤلاء الأطفال، وشن حملات مفاجئة عليهم من جانب الأجهزة المحلية للتأكد من التزامهم بتطبيق تعليمات وزارة الصحة بعدم تقديم السجائر والشيشة للأطفال.

وأثارت الصور غضبا على مواقع التواصل، حيث تداولها بعض المغردين أملا في الوصول لأهالي هؤلاء الأطفال وتنبيههم على الخطر الداهم الذي يحيط بهم.

وطالب المغردون أسر هؤلاء الأطفال بتشديد الرقابة على أطفالهم والحرص عليهم وتكثيف الاهتمام بهم، وحمايتهم من رفقاء السوء الذين يشجعونهم على ارتياد المقاهي وتدخين الشيشة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات