حفل تخريج جامعة الشرق الأوسط في بث مباشر | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

حفل تخريج جامعة الشرق الأوسط في بث مباشر


جراسا - عمان -أعلن رئيس لجنة التخريج ، مديرالإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط الأستاذ كمال فريج أنه سيتم بث حفل تخريج طلبة الفصلين الثاني والصيفي للعام الجامعي 2016/2017 من الفوج الحادي عشر لطلبة الماجستير والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس على الهواء مباشرة.

وسيتاح البث المباشر الذي سينفذ بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة ودائرة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة عبر اليوتيوب وعلى موقع الجامعة و صحيفة الجامعة الإلكترونيةوعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

و قال فريج إن " التخريج سيقام في ملعب الجامعة في الحرم الجامعي و برعاية كريمة من رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين وجرى تحديد البرنامج الزمني لموعد التخريج والبروفات حيث تقرر أن تكون البروفة الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء 19/9 ، في حين تقرر أن يكون حفل التخريج الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء 20/9 في ملعب الجامعة في الحرم الجامعي.

وأضاف أن الجامعة تعمل بكافة طاقاتها لانجاح هذا الحفل الذي سيحضره الخريجون وذووهم، والمعنيون بقطاع التعليم العالي و عدد من الملحقين الثقافيين وشخصيات من قيادات المجتمع المحلي .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات