أول ظهور لدنيا سمير غانم بعد أداء مناسك الحج .. صور | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

أول ظهور لدنيا سمير غانم بعد أداء مناسك الحج .. صور


جراسا -

حرصت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على المشاركة في حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح نجما برنامج «مسرح مصر»، وذلك في أول ظهور لها بعد عودتها من أداء مناسك الحج.

دنيا سمير غانم، ظهرت خلال الحفل بفستان أصفر وحرصت الفنانة شيماء سيف على التقاط صور تذكارية معها هي ومصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن.

يذكر أن حمدي المرغني ودنيا شاركا سويا في بطولة مسلسل «في اللا لا لاند»، الذي عرض في رمضان 2017، وشاركهما كل من سمير غانم ومحمد سلام وشيماء سيف وهنا الزاهد، ومن إخراج معتز التوني.

حفل الزفاف حضره عدد كبير من الفنانين منهم نجوم «مسرح مصر»، دينا، ويزو، وأشرف عبدالباقي، ومحمد عبدالرحمن، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وعلي ربيع، وكريم عفيفي، وأحمد فهمي وشقيقه،و كريم فهمي، وأحمد زاهر، وأكرم حسني، وماجد المصري، وأحمد فتحي، وأشرف زكي، وروجينا، وأحمد رزق، وسليمان عيد، والمخرج أحمد خالد موسى، وكريم السبكي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات