ابن مكسيم خليل يبهر الجمهور بوسامته .. شاهد | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

ابن مكسيم خليل يبهر الجمهور بوسامته .. شاهد


جراسا -

داعب الفنان السوري مكسيم خليل محبيه بصورة جديدة تجمعه بابنه الأصغر «لوكاس»، وكتب معلقاً عليها: «طيب شو اعمل مع هالصباح هاد ؟؟ هي الاستاذ لوكاس حابب يصبح عليكون».

وسامة ابن مكسيم وجمال ضحكته ابهرت متابعيه، حيث انهالوا على الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بجمال «لوكاس» الذي وصفوه بالجمال الأوروبي، ولفتوا إلى قوة الشبه التي تجمعه بوالده، متوقعين أن يزداد الشبه بينهما مع تقدم عمره.

يُذكر أن مكسيم خليل انجب «لوكاس» من زوجته الفنانة سوسن أرشيد مايو 2016، كما أن لديه منها ابن آخر يُدعى «جاد»، بالإضافة إلى ابنه الأكبر «هاني» الذي أنجبه من زوجته السابقة الفنانة يارا خليل.

من ناحية أخرى، ينتظر مكسيم خليل عرض أحدث أعماله، مسلسل «آخر محل ورد» الذي كان من المقرر أن ينافس به في المارثون الرمضاني الماضي، إلا أنه تم تأجيل عرضه، ويشارك مكسيم بطولته؛ عابد فهد، سامر المصري، يارا صبري، صفاء سلطان، ديمة بياعة، ومازن الناطور، وهو من تأليف جهان الجندي، وإخراج ماهر صليبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات