بنك الشفاء والصحة يستعد لإفتتاح أول فرع له في لواء الرصيفة | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

بنك الشفاء والصحة يستعد لإفتتاح أول فرع له في لواء الرصيفة


جراسا -

يستعد مجلس إدارة بنك الشفاء والصحة الأردني لإفتتاح أول فرع له خارج العاصمة عمان ، وذلك في محافظة الزرقاء وفي لواء الرصيفة بالتحديد ، ليبدأ بعد ذلك بتقديم الرعاية الصحية المجانية لمحتاجيها وللمعوزين صحيا من أهل اللواء .

وسيتم إفتتاح الفرع من خلال حفل رسمي يدعى له جميع الفعاليات الشعبية وممثلين المجتمع المحلي والمسؤولين من مختلف القطاعات الحكومية الرسمية والأمنية .

ويأتي إختيار لواء الرصيفة لإفتتاح أول فرع لبنك الشفاء فيه وعلى حسب القائمين عليه ، أن اللواء يعاني من الإكتظاظ السكاني الكثيف ويسكنه العديد من الأسر الفقيرة التي هي بأمس الحاجة لتقديم الرعاية الصحية لها ، كما يحتوي اللواء على مخيم للاجئين الفلسطينين بما يعرف بمخيم حطين ويحتوي أيضا على عدد كبير من اللاجئين السوريين .

وبناءا على ما صرح به مجلس إدارة بنك الشفاء فإن إفتتاح فرع الرصيفة لن يكون الفرع الأول والأخير لبنك الشفاء ، بل سيسار لإفتتاح عدة فروع أخرى في عد مناطق مختلفة من المملكة أهمها محافظتي معان والبلقاء ، ليصل البنك من خلال فروعه لأكبر عدد من المحتاجين من طالبي الرعاية الصحية ولا يقدرون على دفع تكاليف علاجهم .
ويشار بأن بنك الشفاء والصحة الأردني هو مؤسسة أهلية خيرية غير ربحية ، يقدم خدماته الصحية بعدالة وبكفاءة عالية للمواطنين والمقيمين في الأردن دون أي مقابل أو تمييز ، ولكن بعد أن يتم التحقق والتأكد من عدم قدرتهم على دفع تكاليف علاجهم .

ويأتي بنك الشفاء ضمن سلسلة بنوك معروفة دوليا بإسم بنوك الحياة والتي تعمل على تقديم الإحتياجات الأساسية لغير القادرين على توفيرها لأنفسهم ولذويهم بما يكفل الحفاظ على كرامتهم الإنسانية ، ولذلك جاء بنك الشفاء بهدف تقديم الرعاية الصحية الشاملة المجانية للأردنيين والمقيمين على الأراضي الأردنية ، من الفقراء والمحتاجين الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، كما يهدف البنك إلى ضمان الحد الأدنى للحماية من كافة الأمراض وتعزيز أنماط الحياة الصحية الإيجابية ضمن المعايير الدولية ، ليحقق البنك من خلال خدماته التي يقدمها شعاره الذي إنطلق منه ويؤمن به " الرعاية الصحية حق للجميع " .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات