أمل بوشوشة تحتفل بعيد زواجها .. صور | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

أمل بوشوشة تحتفل بعيد زواجها .. صور


جراسا -

احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد زواجها من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في أجواء رومانسية حرصت على مشاركة محبيها فيها.

نجمة ستار أكاديمي نشرت صورة لباقة ورد أنيقة حمراء تتضمن عدد من الورود البيضاء على شكل أول حرف من اسم أمل «A»، أهداها لها زوجها احتفالاً بذكرى زواجهما الثاني، كما شاركت أمل الفانز بصورة من حفل رومانسي جمعها بزوجها في أحد مطاعم بيروت، حيث تمنى لها متابعوها حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب.

يُذكر أن امل اوقفت نشاطها الفني لفترة بعدما رُزقت بمولودتها الأولى «ليا» بداية شهر أبريل الماضي من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة الذي احتفلت بزفافها عليه في أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
الرومانسية شي جميل
رد بواسطة ااااالزعيم
احساس جميل
رد بواسطة اااالزعيم
ولكم مش هيك اكل الكيك
12-08-2017 10:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات