العجز الجنسي وكوب عصير وراء مقتل عرائس من مصر


جراسا -

خمسة أيام تفصل بين الحادث الأول الذي قتل فيه عريس عروسه في شهر العسل حين لوحت بافشاء سره عن عجزه الجنسي¡ وبين آخر شهدت مأساته مدينة بني عبيد بالدقهلية فقد قتل عامل نظافة مصاب باضطراب نفسي عروسه في شهر العسل ..انهال عليها بالسكين حتى فارقت الحياة في الحال بعد اسبوع من زواجهما وسلم نفسه للشرطة.

وكان مدير امن الدقهلية قد تلقى بلاغا بمصرع اميرة رحيم عاشور (18 سنة ) وتبين ان زوجها محمد حسن محمد(26 سنة )عامل نظافة قام بقتلها اثر اصابته باضطراب نفسي وحالة هياج .. امرت النيابة بحبس المتهم ووضعه بمستشفى الامراض العقلية اسبوعا تحت الملاحظه للكشف عن حالته النفسية .

وفي حادثة اخرى¡ ظنت الزوجة حميدة عبدلله جامع أنها تكرم زوجها - محمد ابراهيم خليفه - حين أعدت له كوبا من العصير بدلا من الشاي الذي طلبه¡ وأن ذلك ربما يميزها عن الزوجة السابقة له¡ لكن الزوج اعتبر الأمر مروقا فانهال عليها بالسكين حتى مزقها¡ وتدخل خال الزوجة لحمايتها فطعنه الزوج الهائج.

الزوج يعمل امين مخازن بقنا والمرأة هي زوجته الثانية منذ ثمانية أشهر.. وحين أنهى المهمة اتجه الى الشرطة وسلم نفسه.

بالمعاينة وجد أن الزوجة قد فارقت الحياة¡ ونقل الخال الى المستشفى¡ وقدم الجاني اعترافاته لمأمور مركز قفط الذي حوله الى النيابة لتأمر بحبسه قيد التحقيق .



تعليقات القراء

الجارة
والله زمن العجايب والدنيا دنيا بس هالناس اللي فيها عجبه وين دور الاهل والتربيه والانسانيه والرحمه انفقدت مع هالعالم الله يجيرنا ويرحمنا( يا مثبث العقل والدين )
05-05-2010 08:48 AM
حلوة كتيييييييير
والله هالمضربين عقليا كثرانيين هالايام لازم اخد زوجي افحصو بلاش ارووح فيها بعدين
05-05-2010 12:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات