صحيفة اعلانية أسبوعية تطالب شركة سياحة برفع أسعارها


جراسا -

طالبت صحيفة اعلانية اسبوعية من شركة سياحة وسفر تنظم رحلات سفر للاردنيين الى جورجيا بضرورة رفع اسعار رحلاتها المعلنة للمواطنين .

وارجعت الصحيفة طلبها الى ان اسعار هذه الشركة تقل عن اسعار الرحلات لنفس الوجهه مما يضر بتلك الشركة .

واستغرب حامد عوض مسؤول شركة ’جو جورجيا’ التي تعمل من مدينة باتومي الجورجية وتنظم رحلات سياحية من خلال وكلائها في عمان من مطلب الصحيفة الغريب والمستهجن والذي يتعارض مع مبادئ المنافسة الحرة والاسعار التي تقررها عوامل السوق لقيمة العرض الاعلاني .

واكد انه سيلجأ الى القنوات القانونية لوقف مثل هذه الضغوطات التي مارستها ادارة الصحيفة الاعلانية والتي لا تتوافق مع دورها في تقديم الخدمة الاعلانية بحيادية ودون تمييز بين العملاء ، وهو الامر الذي لم تلتزم به ادارة الصحيفة ، بعد تدخلها في شأن لا يمكن ان يكون من صلاحياتها بالمطلق.

واعاد "عوض" التأكيد ان شركته جو جورجيا تعمل على توفير فرص السفر للاردنيين من خلال تخفيض التكاليف لادنى مستوى ممكن مع منحهم رفاهية السفر عبر طيران الاجنحه الملكية وحجز فنادق متميزة في باتومي الجورجية ، وهذا ما يثير المنافسين الذين لا يرغبون بتخفيض اسعارهم بنسب معقولة ومقبولة ولا تضر بارباحهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات