بالصور .. عروس تنتحر بجرعة خل بعد 40 يوماً من زواجها


جراسا -

إنتحرت شابة تبلغ من العمر 18 عاماً بعد زواجها بـ 40 يوماً، بتناول جرعة قاتلة من الخل، بسبب الضغوط التي مارسها عليها زوجها لإجراء اختبار العذرية للمرة الثالثة وتهديده لها بالزواج من زوجة ثانية.

وطبقاً لموقع صحيفة 'ديلي مرور' البريطانية، انتحرت 'راجابي خورشد' من طاجيكستان بعد شهر ونصف من زواجها من 'زافار بيروف' البالغ 24 عاماً، بعد أن ضغط عليها لإجراء اختبار العذرية للمرة الثالثة رغم اجتيازها بنجاح اختبارين سابقين.

ووُجهت إلى الزوج تهمة دفع زوجته للإنتحار، وتقول عائلة الفتاة، إن زوجها لم يصدق أنها عذراء رغم اجتيازها إختبارات الزواج بما فيها العذرية، قبل دخول القفص الذهبي.

وأضافت عائلة الضحية أن ابنتهم أخبرتهم وهي على فراش الموت أنها تعرضت لضغوط كثيرة من زوجها ولم تستطع تحمّل كل ذلك .

الزوج الذي يواجه 8 سنوات سجن في حال ثبوت إدانته قال: 'زوجتي أعطتني بياناً خطياً بأنها تسمح لي بالزواج من امرأة ثانية لانها لم تكن عذراء عندما تزوجنا '.

وقالت والدة الفتاة إن ابنتها ضحية عنف الزوج، وإنها خرجت من المدرسة لمساعدة عائلتها ورعاية اشقائها المعوقين، وناشدت أم الضحية التي تعيش في قرية 'تشوربوغ' رئيس البلاد 'إمومالي رحمون' التدخل لعودة حق ابنتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات