شكاوى من إزالة جسر المشاة بالقرب من وزارة الزراعة | شكاوى | وكالة جراسا الاخبارية

شكاوى من إزالة جسر المشاة بالقرب من وزارة الزراعة


جراسا -

أشتكى مواطنون من بازالة جسر المشاة بالقرب من من مبنى وزارة الزراعة في شارع الجامعة بالعاصمة عمان.

وقال المشتكون في حديثهم من "جـراسـا" أن الجسر كان يستفيد منه مئات المئات من المواطنين والموظفين في وزارة الزراعة ، لافتاً الى انه تم إزالة الجسر بسبب حادث مؤلم جداً وقع قبل فترة بين باص وسيارة خليجية، و كانت نتيجة الحادث عدد من الوفيات والاصابات بكل اسف.

وتابع : أن المشكلة تتمثل ان امانة عمان ازالة ذلك الجسر الذي كاد ان يقع بسبب ذلك الحادث واصطدمت السيارات فيه بقوة وقت الحادث، معرباً عن استغرابه ماعلاقة ان يتم ازالة الجسر باكمله، مشيراً الى انه كان يمكن توسعته قليلا عن الشارع بدل ازالته بالكامل.

وأشار الى انه كل يوم ينتظر موظفون وزارة الزراعة اكثر من 25 دقيقة كي يستطيعون فقط قطع الشارع وهذا يؤخر الموظفين كما ان ذلك يشكل خطر بالغ على سلامة الافراد خصوصا ان الموقع يكتظ بالمركبات والخط سريع وخطير جدا يحصل فيه يوميا حوادث سير مؤلمة، مضيفاً انه في احد السنوات توفيت موظفة بسبب ذلك الطريق.

وطالب المشتكون امانة عمان والجهات المعنية التحرك السريع اعادة تركيب الجسر في هذا المكان للحفاظ على سلامة المواطنين والموظفين.



تعليقات القراء

بسمة -
كلام صحيح مية المية - ولازم وزارة الزراعة ترفع شكوى بسبب الضرر الي وقع عليها بسبب إزالة الجسر - طيب يعملوا لو صيانة وهو مكانو لويش يزيلوه ؟ قرارات الأمانة متخبطة غير مدروسة ونفسي اشوفهم فايدين المواطن بشي والمهم عندهم التجار الكبار والاغنياء والباقي لامكان لهم
08-07-2017 09:59 PM
الاستاذ محمد احمد
حبذا ان تستبد ل الجسور المخصصة للمشاة بانفاق واسعة( للضرورة) فهي على المدى البعيد
اطول عمرا واقل خطرا
09-07-2017 02:08 PM
@أمــيــر ألأحــزان@
تحياتي لمن كتب الخبر ونشرة
10-07-2017 08:54 AM
محمودالهروط
الامانه مفيده بزاويه واحده بقره حلوب .والا إنجازها وجدواها لا يتجاوز اصغر بلديه في المملكه.بنى تحتيه مهتريه وترهل من الاخر .لكن هناك مصلحه لوجودها
14-07-2017 10:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات