فيديو مثير .. الفِيَلة النبيلة في أروع عملية إنقاذ


جراسا -

عندما سقط فيل صغير في بركة، لم يتخيل كثيرون أن الفِيَلة البالغة سوف تلتف وتقفز في المياه من أجل إنقاذه في مشهد مفعم بالمشاعر الراقية والنبيلة.

الحادث وقع في حديقة حيوان، غراند_بارك، بسيول عاصمة كوريا الجنوبية يوم 19 يونيو/حزيران، وسجله مقطع فيديو انتشر على الإنترنت .

وتشتهر الفيلَة بصلاتها العائلية القوية وممارسة مهارات الأبوة والأمومة في حماية أطفالها، كما تتسم إناثها بقوة وقدرة على القيادة.

مشاهد أخرى من تعامل الفيلة البالغة مع صغارها المحبة للمياه

ومقطع الفيديو المتداول يجسد كل تلك المهارات في دقائق معدودة، ويثبت أن الفيَلة قادرة على الاستجابة بطريقة لا تختلف كثيراً عن أنبل البشر.

ورغم أن مقطع الفيديو لم يسجل الصوت، إلا أن رد فعل الفيَلة إزاء سقوط الصغير في البركة كشف عن حس قادر على التعامل مع الطوارئ، فقد انتاب الذعر أنثى صغيرة، كانت الأقرب للصغير لحظة سقوطه، وفي لحظات تدخلت أنثى ثانية أكبر وأقوى، وسارعتا الاثنتان إلى نزول البركة ودفع الصغير إلى الجدار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات