أحمد فهمي يسخر من زوجته


جراسا -

سخر الفنان المصري أحمد فهمي من عدد كبير من الفنانين خلال مسلسله الرمضاني الجديد “ريح المدام”، كما لم تسلم زوجته منة حسين فهمي من سخريته أيضا.

أحمد فهمي وأكرم حسني ظهرا في أحد مشاهد المسلسل أثناء تواجدهما في حفلة تنكرية للبحث عن فتاة تافهة تعشق السهر والحفلات، وخلال الحفل وجدا شخصين مرتديان قناعين لوجهي الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين.

أكرم قال خلال المشهد: “قمر اتجوز قمرة، دول تلاقيهم مخلفين حتة بنت لهطة قشطة”، وهو ما أثار غضب فهمي، وقال: ” ما تحترم نفسك يا بهجت”، فرد أكرم قائلا: “أنا آسف، ما ربطتش”.

وكان فهمي قد أكد أنه يذكر في مسلسله النجوم الكبار الذين لهم اسم ويحبهم الناس، وأنه يقصد ممازحتهم لا السخرية منهم، مشيرا إلى أن عدد كبير من النجوم الذي سخر منهم لم يتضايقوا منه بل بالعكس، قاموا بمهاتفته وإبداء إعجابهم بالإفيهات التي أطلقها عليها.

وأضاف أنه يسخر من نفسه قبل أن يسخر من الآخرين، واختتم كلامه مازحا: “بعتذر لأي حد لم أسخر منه وسأحاول أن أذكره في الحلقات القادمة”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات