افتتاح مواقف العبدلي ( ساحة الجيش العربي ) غدا الثلاثاء | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

افتتاح مواقف العبدلي ( ساحة الجيش العربي ) غدا الثلاثاء


جراسا -

يفتتح رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غد الثلاثاء شارع الامير طلال بن محمد بطول 2كيلو و200 متر والرابط بين منطقة أم زويتينة في الجبيهة مع دوار المعلم في ابو نصير بالقرب من جامعة العلوم التطبيقية .

وتطلب العمل في المشروع الذي نفذته كوادر الأمانة كاملا انشاء جدر إستنادية وأعمال تسوية وعبارات تصريف مياه أمطار ونقل أنقاض . 

كما يفتتح الشواربه عقب ذلك مشروع مواقف العبدلي ( ساحة الجيش العربي ) والذي سيوفر 353 موقف لمركبات المواطنين .

وتم إعادة تأهيل الساحة من أرصفة وجزر وسطية ، والمداخل والمخارج لتنظيم حركة الدخول والخروج من والى الساحة دون التاثير على حركة المرور المحيطة .

وتأمين موقف مخصص لباصات المكوك ضمن توجه الأمانة لتشجيع المواطنين على وضع وإصطفاف مركباتهم في الساحة وإستخدام الباصات للتوجه الى وسط المدينة وبما يحد من الإصطفاف العشوائي بالشوارع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات