وكالة جراسا الاخبارية | بالفيديو .. معزاة تولد بشفتي إنسان وبدون عينين في الهند

بالفيديو .. معزاة تولد بشفتي إنسان وبدون عينين في الهند


جراسا -

أظهر مقطع فيديو مدهش نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، معزاة ولدت بدون عينين وبشفتين تشبهان شفاه الإنسان، في إحدى القرى الهندية.

أصيب المزارع في تشاندرا بالصدمة الشديدة بعد أن شاهد المعزاة حديثة الولادة لأول مرة، وقرر أن يحتفظ بها رغم تشوهها الخلقي.

ويقول الزوجان من قرية بالوسري، الواقعة في إقليم كيرالا الهندي، بأنهما قررا الحفاظ على المعزاة والعناية بها على الرغم من أن الجيران نصحوهما بقتلها تفادياً للمصائب والشرور التي قد تحل بهما بسببها.

وبحسب البيطريين، فقد ولدت المعزاة بدون عينين نتيجة حالة وراثية نادرة أدت إلى توقف نموهما، بينما أدى التشوه لنمو شفتين ضخمتين تشبهان شفاه الإنسان.

وأضاف البيطريون بأن الخلل الوراثي ينشأ أثناء الحمل ويمكن أن يؤدي إلى تشوهات خلقية أخرى مثل التشوهات التي تطرأ على الدماغ أثناء نموه، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات