دنيا وإيمي سمير غانم بملامح مختلفة في مرحلة المراهقة (شاهد) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

دنيا وإيمي سمير غانم بملامح مختلفة في مرحلة المراهقة (شاهد)


جراسا -

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم في مرحلة المراهقة، مع والدتهما الفنانة دلال عبدالعزيز.

دنيا وإيمي ظهرتا في الصورة بملامح مختلفة عن شكلهما الحالي، خاصة إيمي التي كانت أكثر نحافة، كما ظهرت مرتدية نظارة طبية على عينيها.

جمهور دنيا وإيمي عبروا عن صدمتهم من الصورة، فيما أكد البعض أن إيمي في هذه الصوة تشبه والدها الفنان سمير غانم كثيرا.

يذكر أن دنيا سمير غانم تقوم حاليا بتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الرمضاني الجديد “في الا لا لاند”، وقد ظهرت معها شقيقتها إيمي كضيفة شرف ضمن أحداث المسلسل.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
على قولة المثل :
طب الجره على ثمها ... بتطلع البنت لابن عمها
رد بواسطة هناء..
هههه

اكييييد.. بس حلوات القطة والئطات..
20-06-2017 07:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات