ترقية الدكتور عبدالناصر زياد هياجنه إلى رتبة أستاذ


جراسا -


بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء العلمي والبحثي، قررت جامعة قطر ترقية الدكتور عبدالناصر زياد هياجنه إلى رتبة أستاذ دكتور في القانون المدني. والدكتور عبدالناصر هياجنه حاصل على درجة الدكتوراه في القانون المدني في عام 2004 من جامعة نيوكاسل البريطانية، وله العديد من الكتب والأبحاث العلمية المنشورة باللغتين العربية والإنجليزية. وقد عمل سابقاً في الجامعة الأردنية والجامعة الأمريكية في الإمارات، ويعمل حالياً أستاذاً للقانون المدني والقانون البيئي في كلية القانون في جامعة قطر منذ عام 2013.
للدكتور عبدالناصر هياجنه اهتمامات بحثية في مختلف موضوعات القانون المدني والقانون البيئي وحقوق الإنسان والتشريع المقارن والدراسات الإسلامية القانونية.



تعليقات القراء

عبدالسلام الغزوي
ابارك لأخي وصديقي البروفيسور عبدالناصر الهياجنة , نفع الله به الوطن والعلم
13-05-2017 05:30 PM
عبدالناصر هياجنه
كل الشكر والتقدير للأخ الأستاذ عبدالسلام الغزوي، مع أطيب الأمنيات له بالصحة والعمر المديد والمزيد من العطاء
14-05-2017 11:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات