القبض على شاب ابتز 117 فتاة باحثات عن عمل


جراسا -

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة مؤخراً بهامور ابتزاز الـ 117 فتاة من طالبات العمل بالمدينة المنورة. وضبط بحوزته جوالان يحتويان على رسائل من فتيات يرغبن في العمل وصور لبعضهن رامزاً لكل فتاة باسم يدل على تعامله معها مثل "خايفة، ناعمة، اختلاط معليش".

وكانت فتاة قد تقدمت بشكوى أوضحت فيها أن شاباً يقوم بابتزازها ويهددها بنشر صورها في الإنترنت وعند أهلها وجيرانها إذا لم تسلم نفسها لرغباته الدنيئة. وكان المتهم قد قام بعمل إعلان في صحيفة إعلانية أسبوعية يطلب فيه فتيات للعمل بمشروع نسائي مما دفع مجموعة كبيرة منهن لطلب العمل وإرسال أرقامهن وصورهن وسيرتهن الذاتية وجميع طلباته رغبة في العمل, إلاّ أنه لم يقصد من وراء إعلانه إلا اصطياد الفتيات وإيقاعهن في شباك رغباته وابتزازهن بالتهديد بالفضيحة.


ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية التي أوردت الخبر عن المتحدث الرسمي لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة بندر بن محمد الربيش إن ضحايا المبتز تجاوز عددهن الـ 117 فتاة قمن بمراسلته بغرض العمل. وأشار إلى أنه تم القبض عليه وهو بصحبة إحداهن, والتي بينت أنها ذهبت معه بسبب ابتزازه لها بنشر صورها إذا لم تستجب له.

وأشار المتحدث الرسمي أن المبتز ضبط بحوزته جوالان مليئان برسائل من فتيات يرغبن في العمل بعضها به استجداء ورغبة في أي عمل وصور لمجموعة من الفتيات راغبات في العمل وقد رمز لكل فتاة باسم يدل على تعامله مع كل فتاة مثل ( خايفة، ناعمة، اختلاط معليش، وغير ذلك).

وذكر الشيخ الربيش أن المبتز انتحل شخصية موظف التعداد السكاني لأخذ معلومات عن أسرة لإحدى الفتيات اللاتي يبتزهن كما أنه تحصل على رقم إحداهن عن طريق إحدى النساء التي اتصلت بجيرانهم لتطلب رقم الفتاة بكل جرأة دون رادع شرعي أو أخلاقي.



تعليقات القراء

ريم
ما فيه طلب وظيفة يطلب صورة الا بعد اجراء المقابلة واجتيازها

117 فتاة بصراحه يدخل موسوعة غنيس اللآاخلاقبة

الله يستر علينا وعلى جميع خلقه
20-04-2010 07:37 AM
حازم
يا سلام بلا يبتزهم بشوا بصورة شخصية شكلهم باعتين صور مش مزبوطة !!
20-04-2010 05:05 PM
نسمــة البحــر
صوره شخصية ع شو يبتزها يبلها ويشرب ميتها
20-04-2010 08:52 PM
لولو الصغيره
حكي فاضي
21-04-2010 03:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات