اغلاق

الجنس يسبب الزلازل والكوارث


جراسا -

صرح آية الله كاظم صديقي في خطبة الجمعة التي نلقتها صحيفة افتاب السبت ان تزايد العلاقات الجنسية غير المشروعة هو سبب تزايد الزلازل في العالم.

وقال صديقي ان "الكوارث الطبيعية هي نتيجة سلوكنا". واضاف ان "الكثير من النساء اللواتي لا يرتدين ملابسهن كما يجب يفسدن الشباب وزيادة العلاقات الجنسية غير المشروعة يزيد من عدد الزلازل".

واكد آية الله صديقي "ليس لدينا خيار آخر غير الالتزام بقواعد الاسلام"¡ مذكرا بتصريحات ادلى بها الرئيس محمود احمدي نجاد مؤخرا وحذر فيها من خطر الزلازل في طهران.

ورأى صديقي ايضا انه "يجب بذل جهد جماعي" لحل مشاكل المجتمع الناجمة عن "ارتفاع عمر الزواج وزيادة حالات الطلاق
 



تعليقات القراء

سحليه
الجنس ما بسبب المصايب والزلازل الجنس المحرم بسبب الفقر والافات والامراض وسواد الوجه فوقهم لعنة الله على كل واحد بمشي ورا الحرام وبشجع عليه بس شوف مين بحكي الشيعه الروافض اللي بحللوا مفاخذة الرضيعه .
18-04-2010 11:39 PM
الضائعة الى جراااااااااااااااااااااااااااااااااسااااااااااااااااااااااااااااااا
الى المحرر
لا اعرف كيف اوصل لك الرساله والله عيب عيب ان تضعوا مثل هذه الصور الاباحيه وصور ممثلاتنا وفنانتنا البذيئه يمكنكم ايصال الرساله اي الخبر بصوره اخلاقية نظيفه تعبر عن الموضوع بعيدا عن القذاره والاباحيه. فأنتم يا جراسا من افضل جرائدنا الالكترونية والمفضلة حيث الكثير من زملائي يتجاهلون باقي الجرائد ويقرأون فقط جراسا لكن بهذه الصور سيزيد من انحطاط شبابنا (ومش ناقصهم ماشاءالله عليهم) وغير ذلك سيقل عدد المحبين لك...
ارجو ايها المحرر ان تسأل نفسك انت وزملاؤك هل تسمحون لاطفالكم (شباب وبنات) ان ينظروا الى هذه الصور المقرفة المقززه للبدن؟؟ فانتم عباره عن وسيله لنشر الخير وتقوية اخلاقنا من شباب وبنات لما نواجه من حروب نفسيه وحروب ضد ديننا وليس العكس بنشر هذه الصور بما يصاحبها من تخيلات.
شكرا جراسا وارجو ان تنشروا تعليقي
19-04-2010 03:00 AM
مش راضي
طيب شو تعليق جراسا على التعليق الاول
19-04-2010 08:43 AM
من هبوش الى 2
صدقت صدمتونا احنا عرب اختارو صور اكتر احترام للقراء
19-04-2010 10:09 AM
الضائعة الى هبوش
شكرا لك، ولكن اتمنى على جراسا اخذ التعليق بعين الاعتبار
19-04-2010 03:45 PM
محمد
يعني الجنس هو الهوس في عالمنا الاسلامي ؟؟؟ هذا ما نقدمه للبشرية ؟ صحيح الدول المتخلفة كثير هذا اللقب مش بس عالم ثالث . ما دخل الجيولوجيا في باطن الارض الي عمرها مئات ملايين السنين في الجنس . هوس وجنون
19-04-2010 07:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات