نسليهان أتاغول تضع «تاتو» أول حرف من اسم زوجها في مكان حساس! (شاهد)


جراسا -

ضجة كبيرة أثارتها النجمة التركية نسليهان أتاغول بعد أن قررت التعبير عن حبها لزوجها الفنان قادير دوغلو بـ«تاتو» وشمته في مكان حساس جداً.

نسليهان حفرت أول حرف من اسم قادر «k» في الجهة الداخلية للشفاة السفلية، وقد نشرت الفنانة التركية صورة استعرضت بها الـ«تاتو»، وكتبت معلقة عليه: «أنا أعلم أن عيوني تحبك».

«تاتو» نسليهان أثار خلافاً بين محبي الزوجين، ما بين فريق أعرب عن إعجابه بمكانه الجديد والمختلف واصفاً الفنانة بالعاشقة المجنونة، وفريق آخر أعرب عن اشمئزازه بمكان الـ«تاتو» الحساس حيث يوجد داخل الفم.

يُذكر أن نسليهان أتاغول احتفلت بزفافها على قادير دوغلو بعد قصة حب جمعتهما يوليو الماضي.

من ناحية أخرى، يُعرض لنسليهان أتاغول حالياً مسلسل «حب أعمى» الذي تشارك في بطولته أمام بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات