لوسي: أقسمت على عدم الزواج من بعد هذا الرجل (فيديو)


جراسا -

استعادت الفنانة المصرية لوسي، ذكريات تعارفها على زوجها المنتج سلطان الكاشف، والذي ارتبطت به وهي في سن السابعة عشر من عمرها. «»

لوسي، قالت خلال استضافتها في برنامج «الستات ما بيعرفوش يكدبوا»: «إنها كانت ترقص في صحارى سيتي، وتلقت خلال عملها العديد من عروض الزواج ولكنها كانت غير جدية، إلى أن جاء سلطان الكاشف وعرض عليها الزواج وكانت وقتها ترتدي دبلة في معصمها فتساءل عن حقيقة ارتباطها فقالت إنها ترتديها لكي تحمي نفسها حتى تجد من تحبه».

وأضافت: «أنه تقدم لخطبتها من والدتها لأن والدها كان يرقض بالمستشفى في ذلك الوقت فعلقت والدتها على طلبه قائلة: واحدة ترقص وزوجها صاحب نايت كلوب».

وتابعت: «إن والدتها وافقت على الخطوبة ووقتها قدم لها شبكة قيمة تفوق ما كانت تحلم به بمراحل كثيرة، وعندما تزوجا كانت والدتها لا تعلم أي شيء عن حياتها الخاصة مع زوجها وعند وجود أي خلافات بينهما كانت تلجأ لوالدته هو لأنها دائمًا ما كانت تساندها».

لوسي، قالت: «إن زوجها عندما طلب منها ترك الرقص تحولت هذه المرحلة في حياتها إلى نكد لمدة 7 أشهر، وعندما كانت تتطلب منه الطلاق كان يتركها ويغادر، وبعد ذلك عاهدت نفسها أنها لن تكون سوى زوجته فقط، بسبب دعاء والدتها لها».




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات