تعرف على رأي أحلام الصادم في دخول بناتها مجال الفن (فيديو)


جراسا -

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام في الملتقى الإعلامي العربي، والذي أقيم في الكويت، وقد حاورتها الإعلامية لجين عمران بدلا من الإعلامي نيشان، الذي اعتذر نظرا لظروف مرض والدته.

الفنانة الإماراتية ردت على سؤال وجه لها حول رأيها إذا أرادت إحدى ابنتيها دخول مجال الفن، بتأكيدها على رفضها التام لهذا الأمر، حيث قالت: “ولا تحلم ما رح يكون في مجال تدخل عالم الفن”.

ومن ناحية أخرى كشفت أنها تخصّص الوقت الكافي لرعاية اولادها والاهتمام بهم، مشيرة إلى أنّها عندما تسافر تترك أمرهم لوالدتها أو أخواتها.

وكان الإعلامي اللبناني نيشان قد اعتذر للفنانة الإماراتية أحلام لعدم استطاعته السفر إلى الكويت لمحاورتها خلال الملتقى الإعلامي العربي، مؤكدا أن مرض والدته المفاجئ هو ما منعه من الحضور.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات