اغلاق

على مكتب دولة الرئيس


جراسا -

على مكتب دولة الرئيس

وبعد ,,
فان فرسان العدالة في نادي القضاة المتقاعدين اذ يفخرون ويفاخرون بعد فخرهم وتفاخرهم بالايمان بالله تعالي , بان منّ على الاردن بقيادة هاشمية حكيمة .

لذلك دولة الرئيس , نرى الملوك والزعماء والروؤساء يطرحون افكارهم للتنفيذ فيما نرى حكيمنا ومليكنا المفدى يطرح افكاره للنقاش عبر اوراق نقاشية في غاية الاهمية والدقة لنفهمها ونسير على نهجها .

فيما ان صدرت الارادة الملكية السامية بتشكيل لجنة ملكية لتطوير واصلاح القضاء وقدمت تقريرها لجلالة الملك , حتى بادرت حكومتكم الرشيدة بتبني التقرير وتوصياته واحالته الى ديوان التشريع والرأي تمهيداً لاقرار التشريعات المقترحة من قوانين وانظمة الى الجهات المختصة مع اعطائها صيغة الاستعجال استجابة لرؤية جلالة الملك وتطلعاته.

دولة الرئيس ,,
ننتهزها فرصة لازجاء خالص الشكر والعرفان لدولتكم وحكومتكم الرشيدة وقد احالت نظام التأمين الصحي للجهة المختصة ليشمل السادة القضاء المتقاعدين والعاملين بذات التأمين الصحي الخاص بالسادة الوزراء والاعيان والنواب .

ان تقرير اللجنة الملكية الذي تبنته حكومتكم الرشيدة بالكامل اوصى بذلك مذكرين دولتكم مع "جل الاحترام" ان موضوع شمول السادة القضاة المتقاعدين بصندوق التكافل لن يرتب على الخزينة العامة اي مبالغ تذكر, خاصة وان مقترحات اللجنة الملكية اوصت بزيادة الاقتطاع من رواتب السادة القضاة المتقاعدين ومن رسوم الدعاوى هذا ناهيك عن ان رواتب السادة القضاة المتقاعدين القدامى متدنية تتراوح بين 500- 900 ديناراً وان عددهم لا يتجاوز المائتي قاضي وهذا العدد في تناقص بالنظر لاعمارهم مع تمنياتنا لهم بطول العمر فقد قدمو للاردن اكثر مما يوصف بالكلمات .


دولة الرئيس,,
لو لم نكن على عهدنا بكم الصادق في ولاءه وانتماءه مدركاً ومقدرا لمسؤولياته لما خاطبناكم بمثل ما خطبانكم به , يحدونا الامل في ان يجد فرسان العدالة القدامى منكم ما يأملون وان يحظوا برعايتكم وشمولهم بالتأمين الصحي وصندوق التكافل لما له من اثر طيب في نفوسهم ويخفف عليهم من سوء اوضاعهم المادية ومساواتهم بالقضاة العاملين والمتقاعدين بعد تاريخ 31/12/2010 , هؤلاء القضاة الذين ساهموا في ارساء قواعد العدالة وتحقيقها وافنو زهرة اعمارهم في خدمة بلدهم وقيادتهم .


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


الناطق الرسمي بإسم نادي القضاة المتقاعدين
عادل حجازين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات