شرطي يوقف طفلاً يقود سيارة ويتجاوز السرعة! | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

شرطي يوقف طفلاً يقود سيارة ويتجاوز السرعة!


جراسا -

نشرت مواقع سويدية صورة طريفة لشرطي يوقف طفلاً، يبلغ من العمر عاماً واحداً، يقود سيارة صغيرة وفاخرة من نوع "أودي".

ونشرت الشرطة السويدية بمنطقة كفلينغ، جنوب البلاد، الصورة عبر صفحتها على موقع "فيسبوك". وقال الشرطي إنه أوقف الطفل السائق في يوم عيد الفصح، بتهمة تجاوز حدود السرعة.

وقالت والدة الطفل لصحيفة "إكسبرسن" إن الشرطي طلب من ابنها هل هو موافق على النفخ في الجهاز المخصص لفحص نسبة الكحول في جسمه، فهز الطفل رأسه، كعلامة على أنه غير موافق على ذلك.

وذكرت الوالدة أنهم كانوا في نزهة خارج المنزل برفقة الطفل الذي كان يقود سيارته، حيث أشعلت سيارة الشرطة وراءهم الأضواء الزرقاء وطلبت من سائق السيارة أن يتوقف جانباً.

وفي النهاية، وبعد الحوار مع الطفل، داعب الشرطيان بيتر وسيمون، الطفل صاحب الأودي، وطلبا من والدته أن يلتقطا معه صورة على أن يتم نشرها في "فيسبوك"، فوافقت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات