صفحة "فيسبوك" لعبدة الشيطان تستهدف الأردنيين .. والأمن يتوعد مطلقيها


جراسا -

نضال سلامة - طالب ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " الجهات الأمنية بضرورة تتبع صفحة أنشأها مجهولون تحت اسم معلم أردني بارز ، وتبث أفكار وسموم عبدة الشيطان ، من خلال رسائل وطلاسم موجهة للأردنيين وتخالف الدين والفكر والعقيدة .

الصفحة تحوي العديد من الصور والفيديوهات التي تعكس معتقدات ما يعرف بـ"عبدة الشيطان " ، بالتزامن مع صور التقطها القائمون عليها وهم يرسمون رموزا على جدران عدد من الشوارع في الأردن .

كما تحوي الصفحة على عدد من الفيديوهات التي تبث طقوسا ، وأشخاصا بمظاهر غريبة ، إلا أنه من الواضح أنها تعود لتقاليد هذه الفئة الضالة .

الناشطون أوضحوا لـ"جراسا" أن رسائل عديدة عبر الخاص وصلتهم من القائمين على تلك الصفحة ، وأنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى للجهات المعنية مطالبين باغلاقها واعتقال القائمين عليها ، إلا أنه بلا جدوى .

" جراسا" رصدت تلك الصفحة ، وبتتبعها تبين أنها أنشئت حديثا بتاريخ 3-4-2017 ، ولكن نتحفظ عن ذكر اسمها إلا للجهات المعنية .

من جهته أكد مصدر أمني لـ"جراسا" أن الأجهزة الأمنية تتابع مطلقي الصفحة ومنشئيها ، مشيرا الى أنه ستتم ملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات