أمام وزير التربية والتعليم (وثائق) | شكاوى | وكالة جراسا الاخبارية

أمام وزير التربية والتعليم (وثائق)


جراسا -

نحن مجموعة من موظفين وزارة التربية الفئة الثالثة واجهتنا مشكلة وهي ان اي موظف يدرس سواء بكالوريوس او دبلوم لغايات التحويل كان بنهاية السنة يخضع اما لمقابلة او امتحان ، وعلى اثره يتم تحويلنا .

ولكن هذه السنة تفاجئنا بقرار جديد من الوزير انه لا يوجد شواغر للدارسين من الفئة الثالثه وانه علينا أن  نقدم وننافس بديوان الخدمة  المدنية  ،وكانت فرصتنا الوحيدة لتحسين اوضاعنا المعيشية هي الدراسة.

وتاليا نص رسالتنا الى معاليكم:

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن مجموعه من موظفين وزارة التربيه والتعليم من الفئة الثالثه.
نتقدم اليكم باعادة النظر في قراركم رقم 1/13/544 بتاريخ8/3/2017 والذي ينص على ايقاف تعديل اوضاع موظفي الفئة الثالثه الحاصلين على مؤهلات علميه جديده الى الفئتين الاولى والثانيه
نحن نطالب بتعديل الاوضاع بناءاً على نص قانون الخدمه المدنيه رقم المادة /87من نظام الخدمة المدنيه رقم 82لسنة 2013 فقرة أ+ب .
ونحن نطالب بتعديل اوضاعنا أسوةً في الوزارات الاخرى والتي تستند الى تعديل وضع الموظف في نهاية كل سنه من دون عقد امتحان للموظف.
راجياً منكم الموافقه على تعديل اوضاعنا لهذا العام.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات