أيتن عامر تتغزل في زوجها وتعتذر (شاهد)


جراسا -

وجهت الفنانة المصرية أيتن عامر، رسالة خاصة لزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعد العرض الخاص لفيلمها الجديد «يا تهدي يا تعدي».

أيتن عامر، نشرت صورة من حفل الافتتاح وعلقت عليها قائلة: «بجد مش عارفة أقولك ايه.. شكراً انك جانبي وشكرًا على دعمك ليا دايمًا وخوفك عليا.. بحبك قد الدنيا».

كما اعتذرت أيتن عامر لجمهورها عن سوء التنظيم الذي شهده العرض الخاص والذي أقيم في مجمع سينمات أمريكانا بلازا، وشهد الحفل اعتداء بعض بودي جاردات المنتج على الصحفيين والجمهور قائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «المرة الجاية أوعدكوا بحالة نظام تليق بيكوا».

يذكر أن فيلم «يا تهدي يا تعدي»، وهو يعرض حاليًا في السينما وهو من بطولة محمد شاهين، سلوى خطاب، وإدوارد، وهو من تأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي، ومدير التصوير زوجها عز العرب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات