شيبس من لحم الخنزير يباع في الاسواق (صور)


جراسا -

خاص - تداول مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لنوع من انواع مادة الـ"شيبس" ، قالوا إنه يباع في محافظات الجنوب، ويدخل في تصنيعه لحم الخنزير المقدد، حسب ما كتب على غلافه.

وتابعت "جراسا" الامر مع مؤسسة الغذاء والدواء التي قالت انها تلقت معلومات حول وجود "شيبس" مصنع من لحم الخنزير يباع في الاسواق، واكدت أنها قامت بالايعاز لكوادرها بمختلف المحافظات للتفتيش والبحث عنه في المحال التجارية، للتاكد من بيعه في الاسواق الاردنية.

ورصدت "جراسا" منشوراً لاحد الناشطين على موقع "فيس بوك" اكد فيه انه قام بشراء هذا المنتج، وفوجىء بما كتب عليه من دخول لحم الخنزير في تصنيعه،  حيث قام بابلاغ التاجر الذي اشتراه منه في احدى محافظات الجنوب، الذي قام باتلاف الكمية المتوفرة لديه وفق الناشط.

 



تعليقات القراء

كله تمام يافندم
طيب كيف دخل وكيف استورد وكيف تجمرك وكيف توزع وكيف تم السماح له ويوجد 200.000 ألف توقيع وختم بتلعادة بكون على المهاملات . يالله كلها طعة وقايمة كل شيء صار مسموح به وماحدا سائل ولا حدا بعنيه شيء .المهم الجباية والتحصيل .
12-02-2017 09:20 PM
good luck
شكله في رفع لأسعار الشيبس
12-02-2017 09:54 PM
شاهد
يحال كل من له توقيع على البيانات الجمركيه لهذه الماده من مخمن او مقدر او مدير مركز الى محكمه أمن الدوله فورا ...
13-02-2017 08:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات