الشركة المنتجة لألبوم مارايا تلغي صدوره


جراسا -

 قبل أسبوع واحد من موعد إطلاقه في الأسواق، ألغت الشركة المنتجة صدور ألبوم مارايا كاري " Angels Advocate" الذي كان من المقرر أن يضم ريمكسات متعدّدة لأغانٍ كانت قد قدمتها كاري في ألبومها الصادر العام 2009 " Memoirs Of An Imperfect Angel".

وأرجعت الشركة سبب الإلغاء إلى رغبتها في أن تقدم ألبومًا يضم أغنيات جديدة، وليس ريمكسات لأغانٍ سابقة.

وكانت الشركة قد أجلت صدور الألبوم مرات متعدّدة، حيث كان من المفترض صدوره الشهر الماضي، ثم تم تأجيله إلى التاسع من أبريل/نيسان الحالي، ثم إلى الثلاثين من الشهر نفسه، حتى جاء قرار الإلغاء التام.

وإستنادًا إلى بيان صحافي اصدره مكتب كاري، اكدت مارايا خبر الإلغاء دون التعليق عليه، كما شددت على نيتها تقديم عمل غنائي قريبًا إحترامًا  لجمهورها الذي كان ينتظر عملها الملغى. كما أشارت إلى رغبتها في إطلاق ذلك العمل الجديد خلال أعياد الكريسماس من العام الحالي، لكن ووفقًا لها ولكون الموسيقى والغناء عمليين إبداعيين يتطلب الوقت الكافي، فموعد صدور الألبوم ليس نهائيًا بالتأكيد.



تعليقات القراء

قرناس الشرق
اهم شي الصحه ولا الالبومات بتروح وتجي.....
26-03-2010 01:47 PM
بيـــاعة الــــورد
كل شي فيها رديء .. اغانيها ووجها و جسمها و ملابسها . الانسانه الاكثر ردائه في العــــــــــــــــــــــــــالم! الحمدلله فكتنا من البومها
26-03-2010 06:28 PM
الى بياعة الورد
كوني منطقيه بتعليقك ولو شوي ............. ماريا كاري جميله جدا وبشهادة الجميع .. وغير هيك اغانيها قمة في الروعه بس مابعرف مرات بحس المبالغه في الحلكم مردها ( شيء من الغيره او مابعرف شو )
26-03-2010 10:08 PM
بياعة الورد الى 3
على شو بدي اغار على ( هالعصاقيل اللي ما فيهمش طراوه)
27-03-2010 08:12 AM
طبوش
صدر جميل جداً
27-03-2010 01:13 PM
الى بياعة ورد
لا هيك كتير كتير

ماريا رائعة بأغانيها وبضحكتها وبكل شي فيها يعني اغانيها كتير حلوة وبتحمل معاني كتير حلوة

بس شكلك ما بتسمعي غير عربي ولما تحطي انجليزي ما بتفهمي شو بينحكى
28-03-2010 10:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات