الدغمي لـ "عناب" : "مش قادرة اتديري وزارتك روحي على البيت"


جراسا -

خاص - تابع النائب المخضرم عبدالكريم الدغمي  هجومه على الهيئات المستقلة،لافتاً الى ان هذه الهيئات تكلف خزينة الدولة قرابة الـ 2 مليار دون وجه حق، مشدداً بأنها سبب رئيسي في العجز المالي الذي تعاني منه الدولة .


وهاجم الدغمي وزيرة السياحة والاثار لينا عناب في مداخلته اثناء الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، رداً على اعتراف الوزيرة بأن الوزارة غير قادرة على ادارة المواقع السياحية في الاردن في اشارة منها الى ضرورة ايجاد هيئات لمساندة الوزارة.

وشدد الدغمي في رده على الوزيرة بالقول :" اللي مو قادر يدير وزارته يروح على بيته، الوزارات تعمل منذ عشرات السنوات دون هيئات مستقلة ، فلماذا اذا انتِ وزيرة ؟.



تعليقات القراء

الاولى بالترويحة سعاداتكم الشعب بحكي
ماشاء الله النواب بروحو بدورو على الوزراء .... وبطالبوهم يروحوا . طيب يعني سعداتكم انتوا قادرين انكم تعملوا اشي . هاي مبارح الحكومة رفعت المحروقات الله..... 7% ومااسترجيتوا تتخنفسوا . فالاولى فيكم والشعب بحكيلكم روحوا بالله عليكم تحلوا عنا وتروحوا افضل لنا ولكم
03-01-2017 12:18 PM
طخ 1
طخ عرس
03-01-2017 02:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات