انتهاء تصوير المسلسل الأردني "العقاب والعفراء" (صور)


جراسا -

انهت مؤسسة عصام حجاوي للانتاج والتوزيع الفني تصوير المسلسل الاردني البدوي»العقاب والعفراء».

المسلسل من اخراج رولا الحجة و كتابة نورا الدعجة، ويشارك فيه عدد من النجوم الأردنيين والعرب، منهم: عبد المحسن النمر - نسرين طافش - جميل عواد - عبير عيسى - جولييت عواد - نبيل المشيني - سهير فهد - محمد العبادي - لونا بشارة - عبد الكريم القواسمي - هشام هنيدي - علاياسين - محمد الضمور - رفعت النجار - داوود جلاجل -انور خليل.

كما يشارك في العمل: رانيا فهد - شاكر جابر - ابراهيم ابو الخير - غادة عباسي - عبد الكريم الجراح - هيفاء الاغا - بكر قباني - منيا - عمر حلمي -باسلة علي - وسام البريحي - سليمان الشملاوي - رانيا سامي - منذر خليل مصطفى - رسمية عبده - حسن خمايسة - ايمان ياسين - زيد مصطفى - محمد ابوسليم - معتصم فحماوي - ايمن عضايلة -عبد الرحمن صايمة - مجد عفيفي - صهيب ابوسليم - والطفل احمد ابوسليم -منيب القضاه - طارق الشوابكة - هاشم النواطير - شهاب الحجاج - محمد القرالة - حسن عواد.

ويحكي المسلسل قصة لقاء الشيخ عقاب بالعفرا، فطرق الحب قلبيهما دون أن يعرف اي منهما هوية الآخر.

ويغزو عقاب ديرة العفرا لأخذ ثأر أخيه حيث قتل الشيخ سلطان وهو والد العفرا في هذه الغزوة. وهنا تتوقف الدنيا للحظة كأنها ومضة برق في عين الشيخ عقاب حين يرى العفرا وهي تقاتل بين الرجال دفاعا عن ديرتها وحينها يكتشف العقاب هوية حبيبته العفرا، و تستلم العفرا الشيخة بعد مقتل والدها الشيخ سلطان ولتبدأ رحلة الثأر بين العاشقين، وحين هاجت نيران الثأر بين العقاب والعفرا يعجز القلب ليدوم الحب إلى الأبد.

وقال حجاوي إن المسلسل يعيد الانتباه إلى القيم العربية الأصيلة رغم قسوة الحياة والطبيعة، لافتاً إلى التركيز على الصورة البصرية لالتقاط جماليات المكان.

وأكد أن الدراما البدوية الأردنية اثبتت حضورها بين الدرامات العربية، وهي مؤهلة من خلال النجوم والفنيين الذين تكرس حضورهم عربياً.

من جهته أعرب الممثل الاردني والوجه الجديد هاشم النواطير عن بالغ سعادته بأول مشاركة له في الدراما الاردنية البدوية بمسلسل " العقاب والعفرا " ومسلسل مالك ابن الريب ،والذي عرض الاخير في رمضان عام 2016.

وأكد النواطير أن المسلسل يعتبر دراما بدوية واقعية تتعلق بمشاكل يعيشها البدو بوجه عام، وهو عمل يعرض حكاية البدو الرحل في الاردن في حقب زمنية معينة .

وجسد النواطير شخصية "شاب بدوي يتعرض لعدة مواقف في قبيلته "وقد انتهى من تصوير أحداث مسلسل عقاب والعفرا ، الذي هو من بطولة الفنان عبدالمحسن النمر والفنانة نسرين طافش ومن انتاج عصام حجاوي واخراج رولا الحجه وكتبت النص نورا الدعجه .

يذكر أن مسلسل مالك ابن الريب حصل على عدد من الجوائز المحلية والعربية ، والنواطير شارك فى عملين بدويين حتى الان ، ويتوقع له ان يدخل عالم الفن من اوسع ابوابة .



تعليقات القراء

ااااالزعيم
الله يرحم ايامك يا
وضحى يا بنت عجلان
08-12-2016 11:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات