اغلاق

تفحيط بوضح النهار وسط غياب الجهات المعنية (فيديو)

تعبيرية

جراسا -

خاص - رغم التشديد من قبل ادارة السير وحجز المركبات المخالفة ، الا ان بعض المستهترين ما زالوا يقومون بالتفحيط المتكرر دون رقيب او حسيب ، حيث يقومون بالتفحيط بوضح النهار وبمنتصف الليل متسببن بازعاج المواطنين ، وتعريض ارواحهم للخطر .

مواطنين يقطنون بمرج الحمام / إسكان عالية (دوار الطيارة) ، ارسلوا لـ"جراسا" فيديو يبين ما يقوم به بعض السائقين وما يسببونه من الازعاج باوقات مختلفة جراء التفحيط ليلا ونهارا دون استجابة من قبل امانة عمان او بلدية مرج الحمام بوضع مطبات اصطناعية وبعيدا عن دوريات الامن العام ، بحسبهم. 

واكدوا انه نتج العديد من الحوادث عن هذه التصرفات الشبه قاتلة بسبب عدم المسؤولية ، متمنين على الجهات المعنية الاستجابة لمطالبهم، والتي استمرت معاناتهم لاكثر من 10 سنوات .

 

 

 

 




تعليقات القراء

محمد جمعة
لا يوجد متابعة
وهناك ضعف في الإمكانيات

منذ فترة لم نر دوريات شرطة في الاحياء والشوارع
13-11-2016 03:47 PM
Madaba
اتمنى التشديد في الجامعة الامريكية مادبا
15-11-2016 09:38 PM
نمر العريق
أيضاً دخله نمر العريق
شارع الملك عبد الله الثاني
16-11-2016 02:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات