اغلاق

"ديسكو" الزرقاء .. مسؤولون ينفون ومراقبون يؤكدون


جراسا -

نفى محافظ الزرقاء د. رائد العدوان ما أشيع مؤخرا عن نية احد فنادق محافظة الزرقاء بالحصول على تراخيص لاقامة "نادي ليلي" في المدينة، لافتا الى انه وبموجب ان الجهة المخولة بموحب القانون لمنح تراخيص الملاهي الليلية هي وزارة السياحة ,

ومضيفا انه ولدى استفسار البعض عن الموضوع قام بالاتصال بامين عام السياحة والذي افاد بانه لم يتم تقديم أي طلب ترخيص لوزارة السياحة من أي جهة كانت لترخيص ملاهى ليلي في المحافظة".

مضيفا بأن التراخيص لمثل هذه المهن موقوف منذ أكثر من 5 سنوات وبموجب قرار من مجلس الوزراء .

الى ذلك، اعتبر مراقبون في الشارع الزرقاوي الى ان الانباء الواردة بخصوص اقامة "ديسكو" في مدينة الزرقاء يجيئ ضمن تسريبات يقصد بها اشعال واشغال الشارع بالمحافظة بالتزامن مع اقتراب موعد عقد الانتخابات البلدية .

الا ان بعض العارفين باسرار "التسريبات" رجحوا بحسب معلوماتهم ان النادي موضوع الطرح يسير باتجاه استكمال الاوراق، وسيتم افتتاحه بمنطقة الزرقاء الجديدة، بحسبهم.

وقد اثار نبأ اقامة "ناد ليلي" في المدينة زوبعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مندد ومستنكر بسبب الطابع المحافظ للمدينة، وبين سخرية سوداء قال بها نشطاء الـ "فيس بوك" والتي وجدوا خلالها مساحتهم للتندر واطلاق "النكات والطرائف"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات