اغلاق

"اي بوني": الأردن في 4 ايام (صور)


جراسا -

ترجمة نهاد الطويل  - قال موقع"EBONY" المهتم بـ"مجتمع السود" في العالم انه وبالرغم من صغر حجم الاردن الا انها باتت وجهة امنة في الشرق الاوسط.

ويحاول الموقع الشهير الترويج للاردن باعتبارها واحة مستقرة في محيط سيء السمعة،واصفا اياها بانها موطن لمغامرات كبيرة،نظرا لما تحويه من المعالم الاثرية والتاريخية والدينية.

وقال الموقع في التقرير الذي نشره تحت عنوان " 4 أيام في الاردن" منوها في الوقت ذاته الى ما تحظىء به المملكة ايضا من تنوع في في المأكولات وكرم الضيافة المحلية.

ويرى معد التقرير ان الأردن بات الدولة الوحيدة التي يمكن أن يلبي احتياجات كل مسافر نظرا للتنوع الفريد وسهولة السفر في جو سياحي امن.

وخاطب معد القصة الصحفية قارىء التقرير بالقول"احجز رحلتك باستخدام مسارات الاردن،وبمجرد ان تحط في العاصمة عمان،سيأخذك السائق الخاص ويقلك مباشرة إلى الفندق".

ونوه التقرير الى منطقة الصويفية التي وصفها بالمرموقة والشميساني والفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، يقع في قلب العاصمة الصاخبة.

ويحاول التقرير وصف صورة عن الواقع المعاش وسهولة الوصول الى محلات الأغذية في الشوارع المحلية والمخابز،الفلافل، الشاورما،السمبوسة والحلويات،الكعكة مع الزعتر.

ويتوجه معد التقرير بالنصيحة لمن ينزل في الاردن قائلا " بعد ليلة من الاقامة في عمان والمبيت فيها،حاول ان تستيقظ باكرا وتبدا الخطوة الثانية حيث البتراء وهي واحدة من 7 عجائب في العالم.واصفا في الوقت ذاته تفاصيل الرحلة داخل المدينة الوردية،وغير من المعالم السياحية الشهيرة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات