اغلاق

اصدقاء الأردني فريتخ: لم يعاني من الاكتئاب وهذا اخر ما نشره


جراسا -

ترجمة خاصة - قبل ساعات قليلة من وفاته في حادث تحطم طائرة كونيتيكت شرقي امريكيا ، ترك فراس فريتخ رسالة لصديق مقرب له يعيش في الأردن،طالبا فيها المساعدة في الحصول على تطبيق للعبة، وقال انه سيتحدث معه بعد رحلة اختبار النهائي هذا الاسبوع.

ويتذكر أمجد مجدي قريب، المرحوم فريتخ قائلا "انه كان محبا للطيران".

وتابع مجدي في تعليق له عبر الفيسبوك "كان يحب أن يكون طيارا وكان ذلك حلمه",

وولد فريتخ في الكويت، وانتقل إلى الاردن مع عائلته عندما كان طفلا، ولاحقا انتقل الى هارتفورد للالتحاق بأكاديمية الطيران الأمريكي عام 2013.

في السياق، أكد عدد من أصدقاء فريتخ انه لم يكن معروفا عنه انه يعاني من الاكتئاب أو الغضب.

وشدد اصدقاء فريتخ انه كان من المفترض أن ينهي آخر امتحان له في الطيران الجمعة، حيث كان يخطط للعودة إلى الأردن والبحث عن وظيفة في مجال الطيران.

ورصدت"جراسا" اخر ما نشره المواطن فريتخ على صفحته في "فيس بوك" حيث عكست تعليقاته والصور التي نشرها شغفه وحبه للطيران،حيث علق كاتبا" ولد ليكون طيارا".

وذكر مصدر أميركي في وقت سابق أن التحقيق الذي يجريه مكتب التحقيقات الفدرالي "FBI" بشأن تحطم الطائرة التي كانت تقلّ فريتخ يشير إلى أن الحادث نجم عن "محاولة انتحار".

وأشارت سجلات الإدارة الفيدرالية للطيران في الولايات المتحدة، أن فريتخ أصدر رخصة "طيار خاص" في مايو عام 2015، وهو مؤهل لقيادة طائرة بمحرك واحد.  

وقد جاء فريتخ إلى الولايات المتحدة عام 2012، حيث دخل إلى البلاد بتأشيرة دراسية مؤقتة، للانضمام إلى مدرسة للطيران.

وأرجع مدير مركز الشرطة في هارتفورد تحويل التحقيق في الحادثة إلى FBI، لأن الطائرة –وهي من طراز بايبر بي أيه 34- سقطت قرب مصنع تابع لشركة "برات وويتني" المختصة بإنتاج محركات طائرات مدنية وعسكرية.

 



تعليقات القراء

خالد الزبيدي
كان من المفترض أن ينهي آخر امتحان له في الطيران الجمعة،....هذا يعني قتله بدم بارد حتى لا يعود طيارا ليخدم وطنه الاردن
14-10-2016 11:47 PM
العمرو
انتحار والا تمت تصفيته
15-10-2016 03:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات