تهنئه للباشا الدكتور صلاح الرقاد


جراسا -

الي الواء طبيب صلاح محمد الرقاد

اخي الكبير وصديقي العزيز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحية طيبة وبعد..

ابارك لك بالترفيع وابارك لك بالتقاعد

اخي لقد عرفتك من زمن بعيد يزيد عن 20 عام وانتا منبع لطيب والأصيل الإنسان الخلوق والإنسان الطبيب اخي ورفيق السلاح في الخدمات الطبية الملكيه لقد خدمت بشرف وأمانه بدون تحيز أو عنصريه انتا يا خي مثل يقتدا فيه أسأل الله العظيم ان يطيل بعمرك وان يازيدك من نعيمه اخي أعجز عن قول المزيد من المزايا عنك والله اني مقصر في حقك لاكن واجب علي أن أقول لو شي قليل عنك .

مني لاعز الناس حلو التراحيب؛؛ مضمونها تقدير من قلب صافي؛؛
سلام ياراعي الوفا والمواجيب؛؛ سلام يازين مع الناس وافي؛؛
لك منزل بين الضلوع المحاديب؛؛ عساك دايم بالوجود متعافي.

مع تحياتي اخوك المخلص
جهاد الزيودي



تعليقات القراء

الاردن اولا"
كل التهاني و التبريك للاخ الدكتور صلاح الرقاد الانسان الكريم صاحب الخلق الرفيع وهذه ليست مجاملة وانما من قصة بيني وبينه من 34 سنة كان فيه صاحب الاولة الكريم السند والذي تنطبق عليه الاية الكريمة ﴿ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة﴾ . اتمنى لك دوام الصحة و العافية
11-10-2016 10:58 AM
ال الرواشده الكرك لواء عي
كل التهاني و التبريكات لعطوفة اللاخ الدكتور صلاح باشا الرقاد هذه الترقيه
12-10-2016 12:06 PM
د. علي فالح الشوابكة
أجمل التهاني وأطيب التبريكات للأخ والصديق العزيز عطوفة الدكتور صلاح باشا الرقاد الثقة السامية بالترقية لرتبة لواء، فقد عرفناك وعهدناك اردنيا صادقا ومخلصا من الرجال الرجال، وطبيبا عالما ذو خلق رفيع واردنيا امينا يعشق الوطن والانسان، داعيا لكم بكل السعادة والصحة ودبمومة العطاء ومزيدا من التقدم والازدهار بعون الله.
19-10-2016 12:26 PM
د. علي فالح الشوابكة
أجمل التهاني وأطيب التبريكات للأخ والصديق العزيز عطوفة الدكتور صلاح باشا الرقاد الثقة السامية بالترقية لرتبة لواء، فقد عرفناك وعهدناك اردنيا صادقا ومخلصا من الرجال الرجال، وطبيبا عالما ذو خلق رفيع واردنيا امينا يعشق الوطن والانسان، داعيا لكم بكل السعادة والصحة وديمومة العطاء ومزيدا من التقدم والازدهار بعون الله.
19-10-2016 03:45 PM
د صلاح الرقاد
شكرًا لكم جزيل الشكر اخواني. وأصدقائي وبارك الله فيكم. الأخ جهاد الزيود. وال الرواشده الكرام والدكتور. الفاضل علي الشوابكة يا من كنّا في معترك الواجب سواء في العمل. او الدراسه او متلقي خدمه او مقدمي خدمه وهذا كان من الواجب علي والحمدلله. أكرر شكري وامتناني لكم ولكل من تواصل من الزملاء والاخوه والاصدقاء حفظهم الله من كل مكروه وزادهم من نعيمه وبارك الله فيهم اما الوفي ويذكرني بأمر منذ ثلاث عقود ونيف تواصل باسم الاردن اولا لم نقدم الا ما يمليه الواجب والاصل والانسانيه. والأردن اولا شكرًا احباءي ونلتقي علي الخير ان شاء الله
23-10-2016 02:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات