كيفانج تاتليتوج يحصل على "«لوك" جديد (صور)


جراسا -

التقط المصورون النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» في أحدث ظهور له مع زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر، وصديقه الممثل كيفانج كاسبالي وزوجتة الأخير، الفنانة سيديف إيفيتشي الشهيرة بـ«ميرنا» خلال خروجهم من أحد مطاعم منطقة كاراكوى.

الصحفيون سألوا كيفانج عن استعداده لمسلسله الجديد «الجرئ والجميلة»، فكشف عن تجهيزه للبدء في تصوير العمل الذي يشارك في بطولته أمام النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» مع بداية أكتوبر.

اللافت كان الـ«لوك» الجديد الذي بدا عليه كيفانج، حيث أطلق لحيته وشاربه بشكل خفيف، بالإضافة لتغييره تسريحة شعره، حيث تبادل فانز النجم التركي صوراً له بطلّته الجديدة متغزلين في وسامته ومعربين عن تشوقهم لرؤيته قريباً على الشاشة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات