مشرد يقلد فيلماً سينمائياً ويعيش في المطار


جراسا -

تستوحي بعض الأفلام قصصها من أحداث واقعية حدثت في المجتمع، لكن مشرداً بريطانياً قرر أن يعكس الآية، وأراد تقليد قصة فيلم سينمائي بعد أن انتقل للعيش في المطار.

عندما أصبح سايمون جونز بلا مأوى، قرر أن ينتقل للعيش في مطار هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن قبل شهر من الآن، ليعيد تجسيد قصة فيلم "ذا تيرمينال" للنجم توم هانكس والذي أنتج عام 2004.

وعانى جونز العضو السابق في فوج المظليين من أوقات عصيبة، عقب انهيار شركته وعلاقاته العاطفية، وتحول إلى رجل مفلس لا يجد مكاناً للنوم. وبعد أن تذكر فيلم "ذا تيرمينال" الذي اضطر بطله للعيش في المطار في أعقاب اندلاع الحرب في بلاده، قرر أن ينام بضع ليال في مطار هيثرو الأكثر ازدحاماً في أوروبا بحسب موقع أوديتي سنترال.

وقال جونز الذي يستخدم اسماً مستعاراً لإخفاء هويته الحقيقية: "لقد فقدت كل شيء فجأة. وأدى انهيار أعمالي إلى ضغوط كبيرة على علاقتي العاطفية التي انتهت أيضاً بالانفصال، وتحولت بين عشية وضحاها إلى رجل مفلس".

وأضاف: "لم أرغب بأن أكون عالة على أحد، وشعرت بأنني لن أستطيع أن أمضي أكثر من ليلة أو ليلتين في منازل الأصدقاء، ثم تذكرت فيلم توم هانكس عن رجل يعيش في المطار، وأدركت أن بإمكاني الحصول هناك على مرافق للغسيل وحمامات وإنترنت مجاني".

وكان جونز ينوي البقاء لبضعة أيام في المطار، ولكنه لاحظ أن وجوده لا يشكل إزعاجاً لأحد، فقرر البقاء إلى حين العثور على خيارات أفضل، ومر عليه الآن أكثر من ثلاثة أسابيع في المطار ينام على المقاعد ويتغذى على بقايا طعام المسافرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات