استطلاع "جراسا": "بوكيمون غو" باتت غزواً ثقافياً


جراسا -

خاص -  اعتبر 80.75% من القراء أن لعبة "البيكمون" باتت غزوا ثقافيا وخطرا يهدد المجتمع برمته.

وراى 19.25% من المشاركين في الاستطلاع الذي نشرته "جراسا" على صفحتها ان اللعبة التي باتت الاشهر في الاونة الاخيرة لا تعد غزوا ثقافيا وخطرا يهدد الشارع الأردني.

وأثارت اللعبة جدلا واسعا ووصل الحال الى حد تحريمها من قبل البعض والتحذير منها، من بعض آخر،فيما راحت عدد من الدول الى ابعد من هذا عبر حظرها والتحذير من تداولها او التعامل معها.

وتقوم لعبة "بوكيمون غو" على مطاردة البوكيمونات التي تظهر للمستخدم عبر هاتفه الجوال في العالم الحقيقي إثر اتصاله بالإنترنت، وفتح خاصية تحديد موقع تواجده «جي بي إس»، ويشير تقرير إلى أن تحميل اللعبة في الولايات المتحدة فاق المليونين على أجهزة «iOS» التابعة لشركة أبل، ما حقق نحو 1.6 مليون دولار من الإيرادات يوميا. 



تعليقات القراء

ابو ثائر
ولو دخلوا جحر ضب لدخلوه معهم هذا حال الامه اليوم ( غباء منقطع النظير ) من قبل امه ضائعه ومهزومه اصلا من غير بوكيمون
30-07-2016 01:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات