معركة بين سمكتي قرش - فيديو


جراسا -

تعد أسماك القرش من أشرس الحيوانات وأشدها فتكاً في العالم، وتسجل من وقت لآخر هجمات خطيرة لهذه الأسماك على السابحين والغواصين، ولكن ماذا يحدث فيما لو حدثت معركة بين سمكة قرش وأخرى من بني جنسها؟

تمكن صياد من تصوير مشهد نادر من نوعه قبالة سواحل ولاية لويزيانا الأميركية، حيث وثق مشهد مهاجمة سمكة نمر ضخمة لسمكة قرش رأس المطرقة ومحاولة افتراسها تحت سطح الماء.

ويقول ريان ويلسي الذي كان يصيد أسماك التونة، إنه كان يصور سمكة قرش رأس المطرقة التي يتراوح طولها بين 7 و8 أقدام، عندما فوجىء بهجوم سمكة النمر التي يصل وزنها إلى حوالي 500 كيلو غرام.

وسارع ويلسي إلى إنزال كاميرته تحت الماء لتصوير النزال الشرس بين سمكتي القرش، والذي بدا واضحاً أنه يميل لصالح سمكة قرش النمر الأضخم حجماً والأكثر شراسة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأطبقت سمكة النمر فكيها المفترسين على جسم سمكة رأس المطرقة، والتي حاولت أن تنجو بنفسها من هذا الموقف بتحريك جسمها يميناً وشمالاً، قبل أن تشعر السمكة المفترسة بالملل وتترك فريستها وشأنها.
وقال ويلسي إن هذه المعركة النادرة هي أروع ما شاهده بشكل شخصي في البحر، ونشر مقطع الفيديو على حسابه في إنستغرام، وسرعان ما حظي بمتابعة كبيرة، خاصة بعد أن أعادت شبكة تلفزيون محلية نشره على حسابها في فيس بوك.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات