اغلاق

أمام محافظ اربد


جراسا -

شكى الاهالي في محافظة اربد من مشكلة قديمة جديدة باتت تؤرق الجميع خلال ايام الشهر الفضيل تحصل بعد تناول الافطار تمتد حتى ساعة متأخرة من كل يوم الا وهي المفرقات والالعاب النارية .

لا يخفى على عطوفتكم انه وخلال يومين تبدأ امتحانات الثانوية العامة وابناءنا الطلبة بحاجة ماسة الى هدوء قد المتسطاع بعد تناول الافطار ليتمكنوا من متابعة دراستهم، عدا عن كبار السن والمرضى المتواجدين في كل منطقة من مناطق اربد".

وانهى الاهالي مناشدتهم"نتمنى على عطوفتكم الايعاز لمن يلزم بتشديد المراقبة والمتابعة على من يقومون ببيع مثل هذه المفرقات."



تعليقات القراء

ahmad Shariah
هذه الظاهره منتشره في جميع الاحياء... في منطقتي الحي الجنوبي اسكان الاطباء تنتشر بشكل مزعج جدا لدرجه ان الشخص يتوقع انها انفجار وليس العاب نارية والاطفال يقومون بالقاء المفرقعات على السيارات المتوقفه وعلى السيارات اللتي تعبر... وهذه ستقود الى كارثة اذا لم تتخذ المحافظه اجراءات صارمة بحق البائعين و المستخدمين
رد بواسطة خالد التميمي
تأكيدا لكلام الاخ احمد يوم امس كادت ان تحصل مشاجرة كبيرة بين الجيران بسبب المفرقات والمشكلة ان بعض الآباء وللاسف هنا اقول آباء هم من يقوموا بشراء المفرقات لابنائهم .. نتمنى على المحافظ المحترم اعطاء هذا الموضوع اهمية قصوى والعمل على الحد من هذه الظاهرة المزعجة .
11-06-2016 12:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات