انجلينا جولي تغازل المخرج كلينت ايستوود !


جراسا -

فاجأت الممثلة أنجلينا جولي الحاضرين في مهرجان هولييود للسينما بظهورها لتقديم جائزة مخرج العام للممثل والمخرج الأميركي كلينت إيستوود،


وكانت مناسبة ليتبادل الإثنان الغزل. وقال أحد المشاركين لمجلة "يو أس ماغازين" أن ما من أحد علم إنها قادمة.

وحضرت جولي لوحدها من دون صديقها براد بيت وغادرت بعد تقديم الجائزة لإيستوود مخرج فيلمها الجديد "تشاينجلنغ". وقالت جولي وهي تقدم الجائزة "هناك أشخاص هم عبارة عن أيقونات في هذا المجال، وغالباً ما نتساءل إننا إذا قابلناهم سيكونون مثلما تخيلناهم. وكلينت إيستوود أفضل شخصياً". وتابعت "كلينت هو ما يجب أن يكون عليه كل مخرج عظيم. إنه قائد عظيم وأنا سأتبعه أينما ذهب".
ورد المخرج الأميركي بالمثل على جولي وقال إن "العمل مع شخص مثل أنجلينا جولي هو إمتياز كبير لأنه سيكون بإمكاني التمتع بهذا الجمال الأخّاذ كل يوم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات