إبنة مادونا حمامة سلام بينها وبين طليقها


جراسا -

كشفت تقارير صحافية بريطانية عن أن الخلاف الحاد بين مطربة البوب مادونا وطليقها غاي ريتشي الذي نشب عقب انفصالهما مؤخرًا في طريقه للزوال،


حيث قالت صحيفة "نيوز أف ذا وورلد" البريطانية عن أن ابنة مادونا وتدعى "لورديز" وتبلغ من العمر 12 عامًا هي من توسلت إليهما كي ينهيا كل هذه المشاكل ولم تخجل من ان تقل لهم " رجاءً، دعوا الوضاعة والخسة في تعاملكم مع بعضكما الآخر ".

وقالت الصحيفة ان هذا الخلاف سيحل على الأرجح مطلع الأسبوع المقبل، وأزاحت النقاب في الوقت ذاته عن مجموعة من النقاط الشائكة التي ما زالت تبعد بينهما المسافات وتحدث حالة من الاحتقان: غاي يريد أن يدخل ابنه "روكو" مدرسة بريطانية وألا يتعلم في الولايات المتحدة، في حين تصر مادونا على ضرورة أن يبقى جميع الأطفال معها في نيويورك. كما أنها تخطط لتبني طفل آخر من الخارج، لكن "لورديز" القريبة من زوج أمها، تقوم بدور الواعظ العائلي.

ونقلت الصحيفة عن احد أصدقاء العائلة قوله :" لورديز ممزقة القلب ومحبطة. فعلى الرغم من ان غاي ليس أبيها الحقيقي، إلا أنها تحبه وتريد أن تعيش معه في لندن وهي تريد زيارته بين الحين والآخر. فقد عرفته لفترة طويلة من حياتها، رغم كل ذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات